لا اله الا الله محمد رسول الله

أنت غير مشترك معنا فى منتدى GaMa ارجو الاشتراك واتمنى ان تكون سعيد بهذا المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى

عن المواضيع العامه والمهمة

ارجو من الاعضاء والزوار زيارة الرابط ده http://www.shbab1.com/2minutes.htm لا تنس معياد الصلاه ألابذكر الله تطمئن القلوب اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
قطعة ارض مبانى مساحة 175 متر المكان طنطا مطلوب 150000 ج لاتصال (0111659240 - 0116598869 - 0403455192 )

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» تعليم وتحميل برنامج نيرو 6 مع الصور
الجمعة يناير 31, 2014 7:30 am من طرف احمد عبد الغفار

» صوره رعب رعبت جميع العالم
الإثنين ديسمبر 24, 2012 4:19 pm من طرف hanan2

» الزمالك يعاقب حسين المحمدى.. ويقترب من ضم محمد يونس
الإثنين ديسمبر 24, 2012 3:48 pm من طرف hanan2

» زخارف روعة
السبت سبتمبر 25, 2010 7:25 pm من طرف هشام زكريا

» جماهير الإسماعيلية تطالب برحيل الإدارة بعد السقوط فى «فخ» شبيبة القبائل
الثلاثاء يوليو 20, 2010 3:22 pm من طرف MR.Gama

» البدرى مرتاح للتعادل مع هارتلاند.. ويفاضل بين «غدار» والكاميرونى
الثلاثاء يوليو 20, 2010 3:17 pm من طرف MR.Gama

» Win Materx V4 2010
الجمعة يوليو 16, 2010 7:54 pm من طرف MR.Gama

» فيلم لا تراجع ولا استسلام القبضة الدامية
الجمعة يوليو 16, 2010 7:49 pm من طرف MR.Gama

» إعادة تشريح جثة الشاب المصري الذي تعرض للضرب
الجمعة يوليو 16, 2010 7:43 pm من طرف MR.Gama

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    اعزائنا زوار موقع gama.ahlamontada.net نقدم لكم تقرير عن الصحف

    شاطر
    avatar
    MR.Gama
    Admin

    الابراج : الحمل عدد المساهمات : 367
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 9
    الموقع : www.gama.ahlamontada.net

    اعزائنا زوار موقع gama.ahlamontada.net نقدم لكم تقرير عن الصحف

    مُساهمة من طرف MR.Gama في الإثنين يونيو 08, 2009 4:16 am

    المصرى اليوم
    الأهلى يرفض بيع «جيلبرتو» للهلال السعودى
    يعقد الليلة مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعاً مهماً برئاسة حسن حمدى، لاستكمال المناقشات الخاصة بالأجهزة الفنية للفرق الرياضية فى الموسم الجديد.
    وينتظر أن يجدد المجلس لغالبية المديرين الفنيين للفرق المختلفة، لرغبة الجميع فى حدوث نوع من الاستقرار داخل النادى قبيل انتخابات مجلس الإدارة، التى سيتم فتح باب الترشيح لها يوم الجمعة المقبل.
    ويسبق اجتماع مجلس الإدارة اجتماع للجنة الكرة سيتم خلاله وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص قائمة الفريق وتحديد مصير اللاعبين المستبعدين بشكل نهائى قبل السفر إلى إنجلترا، للمشاركة فى دورة ويمبلى فى الفترة من ٢٢ إلى ٢٧ يونيو الجارى.
    وسيعرض عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، على اللجنة تقريراً حول رحلته الأخيرة إلى بنين وأسماء المهاجمين الأفارقة الذين يفاوضهم الأهلى بعد أن فضلت اللجنة التريث فى صفقة البنينى عبدالرزاق، مهاجم فريق النصر السعودى، نظراً لتمسك ناديه السعودى به.
    وأكد عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، أنه لم يسافر من أجل إنهاء صفقة عبدالرزاق كما رددت وسائل الإعلام، مشيراً إلى أنه أحد اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلى، لكنه ليس اللاعب الوحيد وأن اللجنة تفضل المفاضلة بين أكثر من مهاجم قبل التعاقد مع اللاعب الذى يليق باسم وسمعة النادى..
    وحدد القيعى شروط النادى فى المهاجم بكونه سريعاً وقوياً وإجادته التهديف، فضلاً عن سمعته الطيبة من خلال تاريخه مع أنديته التى لعب لها.
    وكشف القيعى عن رفض لجنة الكرة عرض أحد وكلاء اللاعبين ضم حسن كيتا، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودى السابق، بسبب سوء سلوكه وقيامه بخلع الشورت فى إحدى المباريات مما دفع إدارة ناديه لترحيله عن البلاد.
    وأوضح أنه رغم كفاءة اللاعب وموهبته التهديفية إلا أن النادى ينظر أيضاً للأخلاق التى تعتبر فوق أى شىء آخر.
    وبعيداً عن كلام القيعى، طلب عماد النحاس، ليبرو الفريق، مهلة قبل تحديد موقفه النهائى من عرض لجنة الكرة توليه منصباً إدارياً هو مساعد مدير الكرة إلى جانب حسام البدرى أو تولى منصب فى أكاديمية الكرة كنوع من الترضية له بعد استبعاده من القائمة،
    حيث طلب النحاس مهلة للتفكير فى العرض ومدى قبوله له أو الاستمرار فى أى ناد آخر يلعب له فى الموسم الجديد، ليستكمل مشواره فى الملاعب.
    فی شأن مختلف، رفضت لجنة الكرة عرض نادى الهلال السعودى شراء الأنجولى جيلبرتو، الظهير الأيسر، بسبب حاجة الفريق إلى جهوده،
    وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة صداماً بين اللاعب ولجنة الكرة فى ظل رغبته فى الرحيل للاحتراف الخارجى خصوصاً بعد رحيل مانويل جوزيه، المدير الفنى، ومواطنه فلافيو.

    الجمهورية
    الأهلي يناقش قضية المدرب.. اليوم
    ويتراجع رسمياً عن التعاقد مع النيجيري
    يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعا مهما اليوم بقيادة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي لمناقشة آخر التطورات في قضية التعاقد مع المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بالنادي وذلك بعدما تأخر التعاقد مع المدرب الجديد بشكل لم يكن يتوقعه الجميع في النادي.

    ينتظر أن يشهد الاجتماع اتفاقا شبه نهائي علي اسم المدرب الجديد في ضوء المفاوضات العديدة التي جرت خلال الفترة الماضية أو علي الأقل تحديد قائمة مختصرة لإجراء المفاوضات النهائية معها عقب الاجتماع تمهيدا للإعلان عن اسم المدرب الجديد في اليومين المقبلين.

    علي الرغم من الشروط القاسية التي وضعتها لجنة الكرة بالنادي في البداية والخاصة بإمكانيات وصفات وإنجازات المدرب الجديد ينتظر ألا يتم تطبيق هذه الشروط "بحذافيرها" خاصة في ظل فشل المفاوضات مع أكثر من مدرب في الفترة الماضية وعدم وجود المدربين الكبار الذين يريدهم الأهلي بالفعل نظرا لارتباط معظمهم بعقود مع أندية أخري.

    وفي ظل هذه الظروف عاد اسم عدد من المدربين ليتردد بقوة داخل أروقة ا لنادي وفي مقدمتهم البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك والذي رحب بتدريب الأهلي رغم عدم دحرام عليك اتقى الله الأهلي في مفاوضات جدية معه كما تردد اسم المدرب الألماني ثيو بوكير المدير الفني السابق للإسماعيلي وغيرهما من المدربين.

    في نفس الوقت تراجع الأهلي رسميا عن إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم النيجيري فينسنت أباي نجم هجوم نادي واجادو في بوركينا فاسو بسبب الإصابات المتكررة للفريق خلال الفترة الماضية التي قضاها مع الأهلي بعد توقيعه المبدئي علي عقود الانضمام للأهلي.

    كما تنتظر لجنة الكرة بالنادي التعاقد مع المدير الفني الجديد وعودة حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة من رحلته القصيرة إلي كندا لزيارة ابنته وذلك من أجل الاتفاق بشكل مبدئي علي شكل قائمة الفريق المحلية للموسم الجديد.

    الوفد
    الأهلي يضع شروطاً مالية كبيرة لرحيلدروجبا وحسين علي
    اقتربت لجنة الكرة بالنادي الأهلي من حصر الأسماء المرشحة للرحيل عن فريق الكرة مع وضع شروط مالية صارمة للموافقة علي رحيلهم وأبرزهم حسين علي الذي تقدم بشكوي إلي اتحاد الكرة لفسخ عقده اعتماداً علي بند نسبة 10٪ من المشاركة في المباريات وأحمد حسن دروجبا الذي فشل تماماً في الحصول علي دعم اللجنة لاستمراره وإعطائه فرصة جديدة أسوة ببعض اللاعبين الذين قررت اللجنة إعطاءهم فرصة خلال الموسم الجديد وساعد علي ذلك فشل كل المحاولات المبذولة للحصول علي خدمات نجوم الأندية الأخري وأبرزهم وليد سليمان »بتروجيت« وأحمد سعيد أوكا »حرس الحدود« وشريف عبدالفضيل »الإسماعيلي«، وقررت اللجنة تأجيل القرار النهائي حول احتراف الأنجولي جيلبرتو إلي حين عودة المهندس عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق، من نيجيريا والوقوف علي مدي نجاحه في حسم بعض الصفقات الخاصة بالمهاجمين، حيث دخل القيعي في ماوضات عديدة ومكثفة مع عدد من النجوم المرشحة للفريق، بالإضافة إلي مفاوضاته مع البنيني رزاق وفي حالة وجود أكثر من مهاجم تنطبق عليهم الشروط المطلوبة للانضمام للفريق فإن السماح لجيلبرتو بالرحيل لن يكون مشكلة خاصة في ظل وجود سيد معوض.

    في الوقت نفسه، بدأ حسن مصطفي دراسة أكثر من عرض داخلي وخارجي أبرزها عرض سري من ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، وآخر من نادي لوس أنجلوس جالاكسي طبقاً لتصريحات مدير أعماله، وإن كان عرض الزمالك يداعب اللاعب بشدة للرد علي من طالبوا باستبعاده وعرضوه للبيع في الأهلي خاصة أن هناك شرطاً جزائياً يتيح للاعب الرحيل مقابل مبلغ 400 ألف دولار. علي جانب آخر، تقرر سفر عماد متعب، مهاجم الفريق، إلي ألمانيا يوم 10 يونيو الحالي لاستكمال برنامجه العلاجي التأهيلي علي أن ينضم إلي معسكر الفريق هناك، والمقرر إقامته خلال المدة من 24 يونيو وحتي 12 يوليو بألمانيا ويلعب خلاله الأهلي 3 لقاءات ودية أمام جالطا سراي والترجي التونسي وباير ليفركوزن الألماني في المرحلة الأولي من الإعداد للموسم الجديد، والذي يختتمه بالمشاركة في دورة ويمبلي الدولية بإنجلترا في شهر يوليو المقبل، ويبدأ الفريق تجمعه الأول يوم 20 يونيو الحالي، ومن المؤكد أن يكون التجمع الأول بحضور المدير الفني الجديد الذي سيقع عليه اختيار لجنة الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة.


    _________________
    اتمنى من الاعضاء الاهتمام بالمنتدى
    واتمنى من الزوار المشاركة برد او بموضوع لا تقراء وترحل
    اتمنى قضاء وقت ممتع وسعيد


















      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 10:52 pm