لا اله الا الله محمد رسول الله

أنت غير مشترك معنا فى منتدى GaMa ارجو الاشتراك واتمنى ان تكون سعيد بهذا المنتدى
مع تحيات ادارة المنتدى

عن المواضيع العامه والمهمة

ارجو من الاعضاء والزوار زيارة الرابط ده http://www.shbab1.com/2minutes.htm لا تنس معياد الصلاه ألابذكر الله تطمئن القلوب اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
قطعة ارض مبانى مساحة 175 متر المكان طنطا مطلوب 150000 ج لاتصال (0111659240 - 0116598869 - 0403455192 )

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» تعليم وتحميل برنامج نيرو 6 مع الصور
الجمعة يناير 31, 2014 7:30 am من طرف احمد عبد الغفار

» صوره رعب رعبت جميع العالم
الإثنين ديسمبر 24, 2012 4:19 pm من طرف hanan2

» الزمالك يعاقب حسين المحمدى.. ويقترب من ضم محمد يونس
الإثنين ديسمبر 24, 2012 3:48 pm من طرف hanan2

» زخارف روعة
السبت سبتمبر 25, 2010 7:25 pm من طرف هشام زكريا

» جماهير الإسماعيلية تطالب برحيل الإدارة بعد السقوط فى «فخ» شبيبة القبائل
الثلاثاء يوليو 20, 2010 3:22 pm من طرف MR.Gama

» البدرى مرتاح للتعادل مع هارتلاند.. ويفاضل بين «غدار» والكاميرونى
الثلاثاء يوليو 20, 2010 3:17 pm من طرف MR.Gama

» Win Materx V4 2010
الجمعة يوليو 16, 2010 7:54 pm من طرف MR.Gama

» فيلم لا تراجع ولا استسلام القبضة الدامية
الجمعة يوليو 16, 2010 7:49 pm من طرف MR.Gama

» إعادة تشريح جثة الشاب المصري الذي تعرض للضرب
الجمعة يوليو 16, 2010 7:43 pm من طرف MR.Gama

التبادل الاعلاني

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    جماهير الإسماعيلية تطالب برحيل الإدارة بعد السقوط فى «فخ» شبيبة القبائل

    شاطر
    avatar
    MR.Gama
    Admin

    الابراج : الحمل عدد المساهمات : 367
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر : 9
    الموقع : www.gama.ahlamontada.net

    جماهير الإسماعيلية تطالب برحيل الإدارة بعد السقوط فى «فخ» شبيبة القبائل

    مُساهمة من طرف MR.Gama في الثلاثاء يوليو 20, 2010 3:22 pm











    تفجرت المشاكل والأزمات من جديد داخل نادى الإسماعيلى بعد الهزيمة من شبيبة القبائل الجزائرى بهدف نظيف أحرزه بالكالام السعيد فى الدقيقة ٧٤ من عمر المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأول على أرض ملعب الإسماعيلية فى الجولة الأولى لدورى المجموعات الأفريقى. وعبرت جماهير الدراويش عن غضبها الشديد بالهتاف ضد مجلس الإدارة، وطالبت برحيله، ونال نصر أبوالحسن، رئيس النادى، النصيب الأكبر من تلك الهتافات.. واستمرت الجماهير حتى الساعات الأولى من صباح أمس فى ثورة غضب، لكنها لم تتجاوز الحدود، وعبرت عن غضبها بصورة حضارية حتى أن غالبية الجماهير انصرفت قبل نهاية المباراة.

    وأحسنت جماهير الدراويش استقبال فريق شبيبة القبائل قبل وبعد المباراة. واستمراراً لمسلسل المهازل قام حسنى عبدربه، لاعب فريق الكرة الأول، بالتهجم على مجلس الإدارة عقب المباراة، وظل فى حالة هياج شديدة ضد المجلس وألقى بالعكاز الخاص به مما أدى إلى كسر إحدى النوافذ الزجاجية. وبدأت المشكلة حينما ذهب حسنى عقب اللقاء لمقابلة نصر أبوالحسن، رئيس النادى، المتواجد فى قاعة كبار الزوار مع حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، واللواء عبدالجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، فمنعوه من الدحرام عليك اتقى الله لكنه أصر على مقابلة رئيس النادى لمطالبته بالمقابل المادى الخاص بإجراء العملية الجراحية، الذى يقدر بـ٢٠ ألف يورو، ووقعت مشادة كلامية ساخنة بين اللاعب ورئيس النادى، بدأت عندما قال حسنى لأبوالحسن: أين فلوس العملية؟ فرد عليه رئيس النادى: تعالى صباح غداً لحل الموضوع،

    فقال حسنى منفعلاً: أنت مش بتعطينى من جيبك.. أنا عاوز حقى، وهنا تدخل مارك فوتا، المدير الفنى، واحتوى حسنى سريعاً. وفى رد فعل سريع، عقد مجلس الإدارة اجتماعاً طارئاً عقب الواقعة قرر خلالها توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسنى تقضى بخصم ١٠٪ من قيمة عقده عن الموسم الحالى، وتبلغ ٥٣٠ ألف جنيه. وتوالت ردود الأفعال العنيفة عقب الهزيمة المهينة، حيث قرر عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية تفعيل الوقفة الاحتجاجية التى بدأوها قبل اللقاء بأيام.. وطالب الأعضاء محافظ الإسماعيلية بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادى. من جانبه، قال حماد موسى، نائب رئيس النادى، فى تصريحات خاصة إن الهزيمة واردة فى كرة القدم، ولكن ما يحزنه هو الحالة التى وصل إليها بعض اللاعبين وخروجهم عن السلوك القويم، وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات عديدة فى كل شىء بداية من السياسة المتبعة فى إدارة أمور الكرة، وكذلك حل مشاكل اللاعبين والتعاقد مع لاعبين سوبر. وخلال المؤتمر الصحفى حمّل مارك فوتا، المدير الفنى، مجلس الإدارة المسؤولية وقال: «طالبت منذ قدومى لقيادة الفريق بالتعاقد مع اثنين من المهاجمين السوبر، لكن أحداً لم يهتم».

    وقال: «إذا لم يتم التعاقد مع مهاجمين جدد فلن يحقق الفريق أى بطولة هذا الموسم».. وأضاف: «فريقى فعل كل شىء فى اللقاء ما عدا إحراز الأهداف.. وأنا غير مصدق الخسارة.. ونحن غير محظوظين لأننا لعبنا مباراة قوية، بينما المنافس لم يفعل شيئاً يستحق عليه الفوز، ومن هجمتين فقط خطف الفوز من إحداهما»، وقال فوتا إنه راض تماماً عن أداء لاعبيه، ولم تحدث أخطاء دفاعية. وتساءل فوتا خلال المؤتمر: «هل يعقل أن يلعب فريق به ٢٠ لاعباً فقط فى بطولة عريقة كبطولة أفريقيا بمهاجمين اثنين فقط والباقون مدافعون».

    وعن لقاء الأهلى قال فوتا: «المباراة ستكون مهمة جداً لأن الخسارة تعنى خروج الفريق من البطولة مبكراً».

    وقال السويسرى آلان فيفر، المدير الفنى لشبيبة القبائل: «درسنا الإسماعيلى جيداً، وفزنا لأننا لعبنا بحذر شديد واعتمدنا على الهجمات المرتدة المنظمة، والإسماعيلى فريق جيد لكننا تغلبنا بفضل الروح العالية للاعبى فريقى وتنفيذهم التعليمات».


    _________________
    اتمنى من الاعضاء الاهتمام بالمنتدى
    واتمنى من الزوار المشاركة برد او بموضوع لا تقراء وترحل
    اتمنى قضاء وقت ممتع وسعيد


















      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 5:40 am